كيفية زيادة اللايكات على انستقرام

هناك الكثير من الناس الذين يستخدمون الانستقرام كغيره من مواقع التواصل الاجتماعي المنتشرة بكثرة في عصرنا الحالي، كالفيسبوك و تويتر و غيرهما. و تتعدد أهداف استعمال هذه المواقع، فمنها أهداف تواصلية، و أهداف تسويقية من ترويج و دعاية للشركات و كذا المنتجات. و مع تعدد أهداف استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، فإن العديد منا يبحث على أن يكون له متابعين كثر باعتباره أمر ضروري، فبدون متابعة لن تجد من يتفاعل معك. و من خلال مقالنا هذا سنتحدث عن كيفية زيادة اللايكات على انستقرام ، حيث سنقدم لكم عدة تطبيقات و برامج و التي تستعمل لهذا الغرض.
و قبل الشروع في شرح طرق و كيفية زيادة اللايكات على انستقرام ، نشير إلى أن هناك مقال شامل يحتوي على مجموعة من النصائح و المعلومات حول كيفية زيادة متابعين انستقرام و الذي كنا قد نشرناه على موقعنا المتميز كيفية.

كيفية زيادة اللايكات على انستقرام و طرقه

كيفية زيادة اللايكات على انستقرام

يعد برنامج انستقرام من أكثر برامج التواصل الاجتماعي انتشارا، كونه برمانج يعتمد على تصوير الصور و إرسالها لداخل البرنامج لكي يشاهدها الأصدقاء، و يستطعيون التعليق عليها أو الإعجاب بها. لذلك تجد الكثير منا يتمنى رؤية اللايكات على صوره، و يبحث دائما عن طرق لزيادة اللايكات على صوره. و في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم العديد من الطرق التي ستساعدكم في معرفة كيفية زيادة اللايكات على انستقرام .
إن هناك العديد من الطرق التي تعمل على زيادة اللايكات في الانستقرام، البعض منها مجاني و تتم بجلب متابعين وهميين، في حين أن البعض الآخر من الطرق تكون مدفوعة حيث تجلب لك متتبعين حقيقيين من دول مختلفة. و بعيدا عن كل تعقيد سنقدم لكم مجموعة من النصائح التي بفضلها ستزيدون من عدد اللايكات على الانستقرام، و من أبرزها ما يلي:
– استخدام الهاشتاق، باعتباره من الأمور المهمة في تطبيق انستقرام. فلما تنشر صورا أو فيديوهات على انستقرام، قم بمرافقتها ببعض الهاشتاقات التي تتعلق بموضوع الصور و الفيديوهات التي وضعتها. و من الأفضل أن ترافقها أيضا بهشتاقات قوية لكي تحظى بالكثير من اللايكات و المتابعين. 
– قم بالنشر في وقت الذروة، فعندما تريد نشر أي صور عليك التفكير و اختيار الوقت المناسب و الذي يكون فيه التفاعل كبيرا، فمثلا لا تقم بنشر صورك في آخر الليل فالجميع في ذلك الوقت يكون نائم، بل حاول أن تنشرهم في وقت الذروة لكي تجد من يتفاعل معك و تزيد من اللايكات على صورك.
– قم بمتابعة من يتابعك، فهي من الطرق التي تجلب لك المتابعة و تزيد من اللايكات على منشوراتك. و لكن المشكلة في هذه الطريقة هي أنك ستكون مضطر لمتابعة الكثير من الأشخاص.
– قم باستخدام صور شخصية ذات جودة عالية و جيدة، حيث للصورة الجيدة دور مهم في جذب المتابعين، و لذلك ننصحك بتحسين جودة صورك إلى أقصى حد.
– قم أيضا بالرد على الاستفسارات و التعليقات، فبالتفاعل مع المتابعين و تنفيذ طلباتهم ،إذا ما كان ذلك في استطاعتك، تستطيع زيادة اللايكات على منشوراتك.
– استعن بالوسوم الشعبية، و تكون هذه الطريقة بالمشاركة في الهشتاق الذي يكون نشطا في بلدك، إذ بهذه الطريقة ستتمكن من زيادة عدد متابعيك إلى أقصى حد.

كيفية زيادة اللايكات على انستقرام
و هناك أيضا طريقة سهلة و بسيطة لمعرفة كيفية زيادة اللايكات على انستقرام و هي عبارة عن تطبيق مبرمج خاص بهذا الغرض، و هذا البرنامج يسمى تطبيق انستافلورز.
– و تتم هذه الطريقة بالبدء في تحميل هذا البرنامج من هذا الرابط تحميل.
– و بعد تحميل التطبيق و تثبيثه، تفتحه ثم تسجل دخولك باستخدام بيانات حسابك في انستقرام.
– تعمل بعد تسجيل دخولك إلى حسابك في انستقرام، على جمع أكبر عدد ممكن من النقط التي تسمى في التطبيق بالعملات الذهبية. و التي تستعمل في الترويج لحسابك.
– و يتم الحصول على هذه النقط عن طريق متابعة حسابات أخرى و الضغط على زر “تابع الآن”. فكلما تابعت حسابات أكثر كلما ربحت نقط أكثر، و بالتالي عدد أكبر من اللايكات و المتابعين لحسابك.
– و بعد أن تربح عدد كبير من النقط قم بالضغط على زر البدء في الترويج. و ذلك بهدف عرض حسابك على كل من يستخدم هذا التطبيق، و الذين سيقومون بتتبع حسابك ليجنون بدورهم النقاط، و بالتالي تكون قد كسبت و حصلت على لايكات مجانية و حقيقية.
– و في حالة إذا ما كنت غير راغب في تتبع حسابات الآخرين، فإن هذا التطبيق يمنحك خيار لشراء النقاط بسعر تنافسي و مغري.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي خصصناه للحديث عن كيفية زيادة اللايكات في انستقرام و الذي نتمنى أن ينال إعجابكم و أن تشاركوه مع أحبائكم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعم الفائدة. و للمزيد من المقالات حول انستقرام و طرق زيادة متابعيك عليه، اطلعوا على مقال سبق و نشرناه على موقعنا بعنوان كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام.