كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر

سنخصص مقالنا اليوم للحديث عن كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر حيث أن هناك الكثير من مستخدمي تويتر الذين يرغبون بحذف التغريدات و بعض المتابعين من تويتر بشكل نهائي، لذلك تجدهم دائمي البحث عن الطرق الفعالة التي ستمكنهم من حذف التغريدات و المتابعين بشكل أسرع و سهل. و يعد تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي و أكثرها استعمالا على الصعيد العالمي، و الذي ظهر في سنة 2006 و الذي أطلقته شركة Odeo رسميا للمستخدمين في شهر أكتوبر سنة 2016. و في شهر أبريل من عام 2007 تم فصل الخدمة عن الشركة و إنشاء شركة جديدة تحمل اسم الموقع و هو تويتر Twitter.
و قبل أن ننتقل للحديث عن كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر نشير إلى أنه قد تم نشر موضوع شامل و مفصل عبر موقعنا المتميز بعنوان كيفية زيادة متابعين تويتر و الذي يضم مجموعة من المعلومات حول موقع تويتر، و الذي نتمنى أن تطلعوا عليه و أن تستفيدوا منه.

كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر و طرقه

كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر

يمكن لأي شخص الاشتراك في موقع تويتر بشكل مباشر، و ذلك عبر الصفحة الرسمية للموقع، حيث يتكون لدى كل من يشترك في الموقع ملف شخصي باسم الحساب، و الذي تظهر عليه التغريدات بشكل تلقائي و هذه التغريدات لا يجب أن تتجاوز 140 حرف. و كما يتهافت الكثيرون إلى التسجيل في هذا الموقع إلا أنهم و في بعض الأحيان يرغبون في حذف بعض المتابعين و كذا بعض التغريدات. و من أجل ذلك سنقدم لكم عبر فقرتنا هذه كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر ، حيث سنمدكم بمجموعة من الطرق و الخطوات التي ستمكنكم من حذف التغريدات و المتابعين الغير المرغوب فيهم.
و من أجل حذف جميع التغريدات المتواجدة على حسابك دفعة واحدة، فإن هناك برنامج مجاني و متاح للجميع يسمى تطبيق tweet delete، و الذي سيساعدك على القيام بحذف جميع التغريدات منذ أن بدأت باستخدام هذا الموقع.

كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر
و من الخطوات التي يجب عليك اتباعها لحذف التغريدات من تويتر، ما يلي:
– أولا عليك الذهاب إلى الموقع عبر الرابط التالي tweet delete
– اضغط على sign in with witter، بعد أن تكون قد وضعت علامة بجانب I have read and agree to tweet delete terms.
– بعد دلك قم بتسجيل دخولك إلى حسابك الخاص على تويتر، و اضغط على إعطاء الصلاحية للتطبيق.
– بعد ذلك سيحولك التطبيق إلى الصفحة الخاصة بإعدادات التطبيق، و التي ستختار منها حذف التغريدات التي مضى عليها أكثر من أسبوع أو أسبوعين ….إلخ، و أنت من ستقوم باختيار المدة من القائمة.
– و إن كنت تريد حذف جميع التغريدات، فعليك وضع العلامة على هذه الجملة delete all my existing tweets before activating this schedule، ثم اضغط على activate tweet delete.
– و ستظهر لك نافذة للتأكيد على ما قمت به، و عندئذ قم بالنقر على كلمة ok.
و بهذه الخطوات تكون قد حذفت جميع التغريدات الموجودة على حسابك في تويتر. و يمكنك إيقاف التطبيق -بعد أن يكون قد أكد عليك بأنك أنت من طلبت حذف جميع التغريدات- عن طريق الضغط على turn off tweet delet. كما أنه يمكنك إيقاف التطبيق من إعدادات تويتر عن طريق الضغط على “إلغاء صلاحيات الدخول التي تكون بجانب تطبيق tweet delete.
إن الطريقة التي أشرنا لها بالأعلى تخص فقط كيفية حذف التغريدات، و أما عن طريقة حذف المتابعين فهي بدورها لها سهلة و بسيطة باستخدام هذا الموقع manaderFlitter، و ذلك عبر اتباع الخطوات التالية:
– أولا قم بالدخول على الموقع عبر الرابط التالي.
– بعد دخولك إلى الصفحة الرسمية لهذا الموقع، فإنك ستجد كلمة مكتوبة بالأحمر start، قم بالضغط عليها.
– بعد ذلك ستجد مربع باللون الأحمر مكتوب فيه connect ti twitter، و ذلك من أجل تسجيل دخولك إلى حسابك الشخصي على تويتر.
– بعد الدخول إلى حسابك الشخصي، قم بكتابة العنوان التالي في المكان المخصص لهhttps://manageflitter.com/unfollowh ، حيث سيظهر لك كافة المتابعين.
– ثم ستقوم بعد ذلك بالضغط على unfollow لكل متابع على حدة. و بذلك تكون قد تمكنت من حذف جميع المتابعين الذين ترغب في حذفهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي خصصناه للحديث عن كيفية حذف تغريدات و متابعين تويتر و نتمنى أن ينال إعجابكم و أن يكون قد أجاب عن كل تساؤلاتكم، و من أجل أن تعم الفائدة نتمنى أن تشاركوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. و للمزيد من المقالات القيمة حول موقع تويتر يمكنكم الاطلاع على مقال سبق و نشرناه على موقعنا المتميز كيفية، بعنوان كيفية زيادة متابعين تويتر.

No Responses