كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام

انستقرام يعتبر مكانا لمشاركة أفضل الصور و الذكريات مع الأصدقاء و المتابعين، و هو من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي شعبية، و بكل تأكيد هناك الكثير من الأشخاص الذين يطمحون للحصول على اللايكات في الانستقرام و يرغبون أيضا في زيادتها لكي يكونوا مشهورين على شبكة الأنترنت، و هذه اللايكات هي عبارة عن عدد مرات الإعجاب الذي يحصل عليه منشور معين، سواء أكان مقطع فيديو أو صورة أو غيرها، لذا يطلق عليها باختصار “لايكات انستقرام”. و في مقالنا هذا سنتفرغ لإعطاء فكرة عن لايكات انستقرام للأشخاص الملمين بهذا المجال، و سنقوم أيضا بطرح كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام مع مجموعة من الطرق الشرعية التي تساعد على كسب الإعجاب بالمنشورات بدون طرق ملتوية و غير قانونية.

و قبل انتقالنا إلى محتوى هذا المقال، نود أن نشير أولا بأننا قد قمنا سابقا بطرح مقال شامل على هذا الأساس، و هو بعنوان زيادة متابعين انستقرام و هذا على موقعنا المميز كيفية.

كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام :

كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام

من أجل الحصول على المتابعين و المعجبين في انستقرام، يتوجب عليك القيام بأمور كثيرة، لذا فإننا اليوم سنقدم لك كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام و أهم النصائح التي ستساعدك على الحصول على نشاط في حسابك، و بمعنى آخر أي أن المتابعين و الإعجابات التي ستحصل عليهم من هذا النشاط ليست وهمية أو مفروضة على المستخدمين لكي يحصلوا على نقاط، بل أنهم سيقومون بمتابعتك برغبة منهم، و هذا يعتبر الحل الأفضل من استخدام المواقع التي تزودك بالكثير من المتابعين لكن دون أي نشاط.

  • الإلتزام بمجال معين:

لكي تستطيع الحصول على الكثير من المعجبين و المتابعين، يجب عليك اختيار مجال معين في حسابك على انستقرام و هذا لكي تنشر فيه الصور و الفيديوهات و غيرها من المنشورات، مثلا بإمكانك أن تختار حساب لنشر صور السيارات أو السيارة الخاصة بك، و بالتالي ستحصل على المتابعين المهتمين بالسيارات، و لكن إذا كنت تنشر صورا عن السيارات و بعدها تغير و تنشر صورا عن المأكولات و بعدها تنشر صورا للأمور الأخرى، هكذا يمكن أن تخسر كل متابعيك لأنك لم تحافظ على النظام.

 

كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام

  • القيام بالتعليق على صور الآخرين:

في انستقرام نجد أن المستخدمين يفضلون التعليقات أكثر من الإعجابات، لأنها تسمح له بمعرفة آراء المتابعين أكثر من الضغط على الإعجاب فقط، فكل ما على الفرد سوى القيام بالتعليق على الصور و الفيديوهات التي لها نفس العلاقة مع حسابه و التي تندرج ضمن نفس المجال .. و أيضا يجب عليه أن يكون مرحا و يتمتع بحس الفكاهة، و هذا لكي يحبه الناس، كما عليه أيضا أن يقوم بالتعليق بنفس لغة الشخص الذي طرح الصورة، مثلا إذا قام ممثل أو أحد المشاهير بطرح صورة، و هذا الممثل يتكلم بالإنجليزية و كل التعليقات مطروحة بالإنجليزية … فهنا يجب على الفرد القيام بطرح التعليق بالإنجليزية، و عليه أن يتأكد من أنه صحيح و أن يكون حريصا على ألا يكون هناك خطأ في الكتابة، كما يجب أيضا ألا يطرح أي تعليق بالعربية في وسط آلاف التعليقات المكتوبة بالإنجليزية، لأن هذه الطريقة سيراك بها الآخرون غريبا بعض الشيء.

  • القيام بنشر الصور بشكل مستمر و ليس بشكل فوري:

إذا كانت لدى الفرد مجموعة من الصور التي قام بالتقاطها في يوم ما أو من رحلة معينة .. فيجب عليه الحرص على عدم نشرها بشكل كلي و في نفس الوقت، لأنه بهذه الطريقة لن تلاقي أي اهتمام كبير، بل يجب عليه أن ينشر صورة بعد صورة في أوقات مختلفة، لكي يعطي الفرصة للآخرين لرؤيتها، و إذا كانت لديه مجموعة من الصور مثلا سلفي و تكون في نفس المكان بالضبط و لكن مع تغيير تعابير الوجه فقط، فهنا يجب عليه الحرص على أن تكون هذه الصور في مجموعة في صورة موحدة.

هنا ينتهي مقالنا لهذا اليوم، و الذي قمنا من خلاله بالتعرف على كيفية الحصول على اللايكات في انستقرام ، و الإرشادات التي يمكن للفرد اتباعها للحصول على الإعجابات في الموقع، أتمنى أن يكون المقال في المستوى و أن تتم مشاركته مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي، و للرغبة في اكتساب المزيد يمكن الإطلاع على مقال كيفية كيفية زيادة عدد المتابعين في انستقرام الذي قمنا بتقديمه على موقعنا كيفية.