كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات هو موضوعنا اليوم على موقعنا المتميز كيفية، و قد اخترناه لكون العديد من النساء يحلمن بان يظهرن بمظهر جمالي رائع و لذا فهن يحرصن دائما على وضع المكياج بطريقة متقنة. إلا أن هناك نساء لا يتقن أو قد لا يعرفن طريقة وضع المكياج و بالخصوص مكياج العيون و هو ما سنخصصه له هذا المقال من اجل تعليم كل مبتدئة في هذا المجال الخطوات الصحيحة لوضع المكياج، وهي خطوات بسيطة جدا يمكن لأي امرأة تعلمها و كذا إتقانها والتي ستساعدها على إخفاء عيوب البشرة مثل الهالات السوداء التي تحيط بالعين و أيضا شحوب الوجه و الإرهاق من اجل الظهور بشكل رائع و مميز. و لا تنسوا الاطلاع على مقال سبق و نشرناه على موقعنا يتحدث بشكل مفصل و شامل عن كيفية وضع مكياج عيون خليجي.

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات بخطوات بسيطة

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات بخطوات بسيطة

إن تعليم المكياج و خاصة مكياج العيون، من أهم الأمور و الأشياء التي تهتم بها أغلبية الفتيات، لما للمكياج من دور في إظهار و إبراز مفاتن و جمالية العين، لما تتمتع به العيون من سحر و جمال خاص و هي اللغة التي تخاطب المشاعر، و عبرها يظهر سحر و أنوثة كل فتاة، و لأجل ذلك تجد المرأة قد اعتنت منذ القدم بتزيينها باستعمال مواد تجميلية مختلفة.

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات
و في هذه الفقرة التي خصصناها للحديث عن كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات بخطوات بسيطة، سنحاول أن نقدم مجموعة من الخطوات و الطرق البسيطة و التي ستساعدكم في وضع مكياج العيون.
و من بين الخطوات المساعدة في معرفة طريقة و كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات ما يلي:
– إن أول خطوة عليك القيام بها قبل الشروع في وضع المكياج على العين هي مسح الجفنين بكريم الأساس بهدف إنشاء قاعدة مستوية للعمل عليها.
– بعد ذلك قومي بتحديد عينيك بالقلم الأسود، من الداخل إذا كانت عيونك واسعة و من الخارج إذا كنت صاحبة العيون الصغيرة.
– و من ثم نقوم برسم خط خارج العين بواسطة قلم الآيلاينر، وذلك بشكل عريض للعيون الواسعة، و خط رفيع للعيون الصغيرة.

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات
– نقوم بتغطية الفراغات المتواجدة في الحواجب باستعمال قلم تحديد الحواجب، و يفضل استعمال اللون البني الفاتح.
– و بهدف الحصول على رموش كثيفة نقوم بوضع الماسكارا من الأسفل و من الأعلى، كما يمكنك سيدتي حواء الاستعانة برموش اصطناعية للحصول على جاذبية و سحر مميز.
– و من اجل إخفاء الهالات السوداء التي تشوه جمالية العين، ضعي الكونسيلر تحت العينين.
– كما يمكن استعمال الآيشدو لمزيد من الرونق و الجمال، وهي عبارة عن ظلال توضع على جفن العين بألوان عدة و مختلفة، و يمكنك سيدتي أن تضعي لونا لامعا من ظلال العيون بلون فاتح بحسب لون الملابس التي ترتدينها على الجفن العلوي من العين دون الخروج عن طية العين.

كيفية وضع مكياج العيون للمبتدئات

إن حسن اختيار و تنفيذ طريقة و كيفية وضع مكياج العيون تعد من أولى و أهم خطوات المكياج بصورة عامة، و بالمقابل فان إساءة تنفيذه يؤثر بشكل سلبي على مكياج الوجه مهما كان متعبا عليه أو تم تنفيذه بالصورة المطلوبة. لكون العيون الجذابة و الجميلة هي سر جمال الوجه و بالتالي إضفاء انطباعا عن جمال المرأة بشكل عام، أيا كان عمرها أو شكلها. كما يعتبر مكياج العيون من أدق و أصعب أنواع المكياج، لأنه دائما ما يكون التركيز على مكياج العيون، فإذا كان المكياج ناعما و مرتبا يظهر الوجه بشكل أجمل، و إذا كان المكياج غير مرتب أظهر الوجه بشكل قبيح وسيئ.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي خصصناه للحديث عن كيفية عمل مكياج العيون للمبتدئات و الذي نتمنى أن ينال إعجابكم و أن تشاركوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. و للمزيد من المقالات القيمة و المفيدة يمكنكم الاطلاع على موقعنا المتميز كيفية.