كيفية عمل مكياج عيون خليجي

كيفية عمل مكياج عيون خليجي بالصور و بالخطوات هو الموضوع الذي سنتطرق له عبر موقع كيفية من خلال هذه الأسطر التي ستجعل سيدتي تحصلين على مكياج عيون خليجي جذاب و راقي في خطوات بسيطة و سهلة مرفقة بالصور التوضيحية، و هذا المقال تابع للمقال الشامل : مكياج عيون خليجي و الذي سبق أن قمنا بعرضه سابقا حيث قدمنا لكم العديد من الفقرات المهمة و المتنوعة و الآن نخصص لكم مقال جديد لإضافة معلومات جديدة و طرق سهلة و مبسطة تجعلك سيدتي تفتخرين باطلالة مكياج عيونك في مختلف اطلالاتك سواءا الاطلالات العادية أو الرسمية مثل ليالي سهرات العيد أو السهرات الخاصة.

كيفية عمل مكياج عيون خليجي بالصور :

كما تعلم كل سيدة أن المكياج الخليجي له مكانة خاصة في العالم العربي بصفة خاصة ، حيث يبرز جمال عيون المرأة حيث يمنحها جاذبية و بريق راقي يستحق أن يزين اطلالاتك في المناسبات و الأعياد و السهرات. و لهذا نقترح عليك سيدتي هذا المقال الذي يضم خطوات سهلة و عملية لعمل مكياج عيون خليجي بنفسك و دون الحاجة لذهاب إلى صالونات التجميل الباهظة الثمن و أيضا حتى تتقني فن المكياج الذي سيسمح لك بتدليل نفسك عبر تغيير لوك مكياج عيونك كل يوم و ذلك باعتماد ألوان حيوية و متنوعة.
مع هذه الصور التي قمنا باختيارها لك سنجعلك سيدتي تتقنين فن وضع مكياج عيون خليجي بنفسك و باطلالات مختلفة و متنوعة.

كيفية عمل مكياج عيون خليجي

كيفية عمل مكياج عيون خليجي

كيفية عمل مكياج عيون خليجي أزرق :

كيفية عمل مكياج عيون خليجي

بخطوات سهلة سندرج لك كيفية عمل مكياج عيون خليجي أزرق ، فما عليك سيدتي سوى تتبع هذه المراحل و الخطوات بدقة حتى تحصلي على مكياج عيون خليجي جذاب يبرز جمال عيونك و يمنحك شكلا حيوي و راقي يبرز جمال ملامح وجهك و يضفي رقيا على اطلالتك.

قبل مباشرة الخطوات على كل سيدة التأكد من نظافة بشرتها حتى تحصل على نتائج جيدة و بالتالي تستمتع بعيون جذابة و راقية ، بعدها تباشر عملية المكياج بكل ثقة و دقة و ذلك باتباع هذه الخطوات :

الخطوة 1 : نقوم بوضع ظلال العيون على كامل جفن العين العلوي المتحرك ، قومي باختيار اللون الذي تحبين من الألوان الفاتحة و التي ستناسب لون بشرتك أو الأزياء التي ترتدينها و ذلك حتى تبدين في أجمل حلة و أرقى اطلالة ، فكما نعلم أن مكياج عيون خليجي هو مكياج يمنح حجم أكبر للعيون و هو أيضا مكياج المناسبات و السهرات التي تتطلب منك فخامة و أناقة عالية الرقي و التميز بحيث تكونين نجمة السهرة التي يصعب منافسة اطلالاتها.

الخطوة 2 : بعدها نقوم بتطبيق ظلال عيون أغمق قليلا و يفضل أن يكون اللون الرمادي وسط لا غامق جدا و لا فاتح عند طرف زاوية العين الخارجية و صولا لمنتصف العين مع الحرص على مد اللون إلى الزاوية الداخلية للعين بعمل خط رفيع خفيف بحيث تكتمل صورة رسمة العين من فوق.

الخطوة 3 : ثم نقوم بوضع ظلال العيون الزرقاء مباشرة بجانب ظلال العيون الرمادي على مستوى الزاوية الخارجية للعين بحدود وسط الجفن العلوي المتحرك فقط.

الخطوة 4 : نأخذ قلم تحديد العين أزرق اللون و نرسم خطا بمحاذاة رموش العين السفلى من الداخل و الخارج مع الحرص على جعله بكثافة معقولة تبرز شكل العين أكبر.

الخطوة 5 : نضع لمسة الفخامة عبر وضع الأيلانر أو باستقدام قلم كحل أسود ثم نخط خطا فوق رموش العين العلوية مع تمديد الخط الأسود خارج العين بشكل يمنح جمالية للعين بحيث يكون الخط مائل نحو الأعلى قليلا بزاوية خفيفة جدا.

الخطوة 6 : نقوم بتطبيق الماسكارا السوداء لتطويل الرموش و منحها كثافة تزيد من جمالية العين.

كيفية عمل مكياج عيون خليجي ناعم :

كيفية عمل مكياج عيون خليجي

في هذه الفقرة سنقدم لك كيفية عمل مكياج عيون خليجي ناعم و ذلك حتى تنوعي اطلالاتك و ألا تضطري لاعتماد نوع مكياج عيون خليجي واحد ، بل تعتمدي اطلالات متنوعة و مختلفة تليق بك سواءا في اطلالاتك اليومية و ذلك حتى تحافظي على جمالية عيونك بمظهر جذاب و أنيق في كل لحظات حياتك سواءا في العمل ، البيت أو أثناء قضاء مشاويريك اليومية.

و حتى لا نطيل عليك نباشر عرض مراحل كيفية عمل مكياج عيون خليجي ناعم :

  • في البداية قومي بتطبيق ظلال عيون بني بواسطة قلم أو فرشاة بدءا من زاوية العين الداخلية نحو الزاوية الخارجية، بعدها قومي بتوزيع ظلال العيون البنية على الجفن العلوي الثابت للعين بمزجها نحو الخارج بحيث تبدو الظلال متناسقة و منسجمة.
  • قومي بوضع طبقة من ظلال العيون البيج الفاتح اللون تحت منطقة الحاجب حتى تبرزي شكل العين و تجعليها تبدو أجمل و أيضا تمنحي لوكا رائعا و أنيقا للحواجب مما يزيد من جمالية عيونك مما يمنحك ملامح وجه متناسقة تأسر كل من ينظر إليها.
  • بعدها قومي بتطبيق ظلال العيون باللون الذي تفضلينه و المناسب للأزياء التي ترتدينها أو تعتقدين أنها ستناسبك أكثر و تبرز أنوثتك بلوك متفرد و خاص بك.
  • في النهاية نقوم برسم خط يحدد شكل العين و يمنحها جاذبية لافتة بواسطة الأيلاينر و لا تنسي وضع الكحل للعين و الذي يعتبر بصمة تألق جمال المرأة العربية على الدوام ، بعدها قومي بتطبيق الماسكارا لتكثيف و تطويل الرموش بحيث تحصلين في النهاية على عيون جذابة و أنيقة بلوك ناعم.

كيفية عمل مكياج عيون خليجي

إلى هنا نأتي على نهاية أسطر هذا المقال الذي نتمنى أن يكون مقال في مستوى تطلعاتك سيدتي ، و لك أيضا زيارة هذا المقال : كيفية وضع مكياج العيون .

إن أعجبك المقال لا تنسي مشاركته عبر مواقع تواصل الاجتماعي و أيضا مطالعة باقي مقالات موقع كيفية التي ستفيدك كثيرا في مختلف اهتمامات الحياة و تجعلك مطلعة على كل جديد فيه إفادة و نصائح تجعلك تنمين مداركك و تتعلمين أشياء جديدة دائما.