كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات

تختلف و تتعدد طرق الربح من الأنترنيت و ذلك بتنوع المواقع و الخدمات التي تعرض في هذا الميدان، و تعد المواقع الخاصة بالربح من الضغط على الإعلانات و استثمار المال واحدة من أبرز الطرق السهلة التي تحقق لك الربح. فيكفيك مشاهدة الإعلانات لمدة زمنية قصيرة و التي تختلف من موقع لأخر لربح المال، فكل إعلان تشاهده تربح مقابله مبلغ معين من المال بعد انقضاء المدة الزمنية المحددة. و لسهولة الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات اخترنا الحديث اليوم في مقالنا هذا عن كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات لكي نقدم لكم طرقا كثيرة و مختلفة ستمكنكم من جمع و كسب المال عن طريق مشاهدة الإعلانات على الأنترنيت. و للمزيد حول طرق الربح من الأنترنيت قوموا بالاطلاع على مقال بعنوان كيفية الربح من الأنترنيت و الذي قمنا بنشره من قبل على موقعنا المتميز كيفية، و الذي يضم العديد من الطرق لكسب المال من الشبكة العنكبوتية.

كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات و مواقع PTC

كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات و مواقع PTC

الكثير منا يسمع عن الربح من الأنترنيت، و ربما أيضا العديد منا جرب ذلك و لكن محاولته باءت بالفشل حتى ظن أن الربح على هذه الشبكة ما هو إلا خرافات و لا أساس له من الصحة. إلا أن الحقيقة هي أنه بإمكاننا تحقيق الربح من الأنترنيت، حيث أن هذه الشبكة ليست فقط وسيلة للمعرفة و الترفيه، بل إنها أيضا وسيلة للربح و كسب المال. و نجد أن هناك الكثير من المحترفين الذين يكسبون آلاف الدولارات شهريا من خلال عملهم علي شبكة الأنترنيت، و لذلك قررنا في هذا المقال أن نزودك بطريقة سهلة و هي عن كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات و مواقع PTC، باعتبارها من أسهل طرق الربح من الأنترنيت.
و قبل الشروع في شرح طريقة و كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات ، سنتعرف أولا على مفهوم مواقع PTC، و التي تعني اختصار لكلمة Paid To Click و هي عبارة عن مواقع تدفع لأعضائها مبالغ مالية مقابل الضغط على الإعلانات مع مشاهدتها لما بين 15 إلى 60 ثانية.
و هناك العديد من المواقع التي توفر لك الربح من خلال مشاهدة الإعلانات، و من أبرزها ما يلي:
موقع neobux:

كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات
و هو من أشهر مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات، و الذي يضم ملايين الأعضاء و يقوم بالدفع بانتظام. و تتم عملية التسجيل في هذا الموقع عن طريق فتح الصفحة الرئيسية للموقع و الضغط على الرابط التالي: التسجيل في موقع نيوبكس، ثم الضغط على كلمة register و التي تعني التسجيل. و بعد أن تكتب جميع البيانات على الصفحة التي ستظهر لك، تضغط على continue، حيث ستجد بعد ذلك صفحة تطلب منك كود التفعيل، و الذي ستجده في بريدك الإلكتروني، ثم تقوم بنسخه و لصقه في المكان الذي طلب منك. و بهذه الخطوات تكون قد حصلت على حسابك الخاص و الذي يمكنك استخدامه. اضغط على view advertisement بعد دخولك إلى الصفحة الرئيسية لموقع نيوبكس، و ذلك من أجل البدء بمشاهدة الإعلانات، حيث ستظهر لك العديد من الإعلانات و عليك الضغط على صندوق الإعلانات كي تظهر لك نقطة حمراء، و التي ستضغط عليها كي تفتح صفحة جديدة تحتوي على إعلان مدته 3 ثواني، و بعد مشاهدته ستظهر لك رسالة تخبرك بأنه قد تم إضافة 0.001$ إلى حسابك. و يمكنك زيادة أرباحك عن طريق بعض العروض التي تقوم بها للحصول على النقط و التي يمكن أن تكون عبارة عن تحميل برنامج ما، أو التسجيل في موقع، أو تجربة بعض الألعاب.
موقع clixsense:

كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات
و الذي يعتبر ثاني أفضل موقع للربح من مشاهدة الإعلانات، و الذي يتميز عن موقع نيوبكس بكون سعر الإعلان أعلى. و طريقة التسجيل به هي نفس الطريقة التي تم بها التسجيل بموقع نيوبكس. و بعد الانتهاء من التسجيل في الموقع و عندما يكون لديك حسابك الخاص عليه، أدخل إلى الصفحة الرئيسية للموقع ثم اضغط على view ads لمشاهدة الإعلانات. و بعد ذلك اضغط على الصندوق الذي يحتوي على الإعلان، لكي تظهر لك الصفحة التالية و اضغط على صورة القطة كي يبدأ العد التنازلي لبدء مشاهدة الإعلان الذي تكون مدته ما بين 3 إلى 5 ثواني، شاهده حتى ينتهي و سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأنه قد أضيفت قيمة الإعلان إلى رصيدك. و من أجل زيادة أرباحك على هذا الموقع فلديك العديد من الخيارات منها: الدراسات الاستقصائية، استطلاعات الرأي، تحميل البرامج، التسجيل في المواقع و تنزيل الألعاب.

و لكي تعرف كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات و المواقع المضمونة في هذا المجال قم بالأمور التالية:
– قم بكتابة اسم الموقع في محرك البحث جوجل، و اتبعه بكتابة كلمة نصاب، و مرة أخرى كلمة scam. فبذلك تحصل على الكثير من المواقع التي تتحدث عن الموقع و هل هو نصاب أو لا.
– يمكنك الاستعانة بهذا الموقع /http://www.ptc-investigation.com، إذ يصنف هذا الموقع، مواقع ptc المضمونة و الغير مضمونة.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا هذا، و الذي خصصناه للحديث عن كيفية الربح من الأنترنيت عن طريق الإعلانات و الذي نتمنى أن ينال إعجابكم، و أن تشاركوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي. و للمزيد من طرق الربح من الأنترنيت زوروا موقعنا الذي يضم العديد من المقالات و المواضيع حول هذا الموضوع و من بينها كيفية الربح من الفيس بوك.