كيفية وضع مكياج عيون ساحر

إن كنت سيدتي من السيدات اللواتي يعتقدن أنهم لن يحصلن على مكياج راقي و فخم سوى عند زيارة خبير المكياج و التجميل ليطبقوا أحدث التقنيات و أجدد الأساليب ليقدموا لك مكياجا باهر يليق بإطلالتك، إلا أنه بات اليوم بوسعك سيدتي اعتماد أرقى طرق وضع المكياج و بنفسك في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب عند خبراء أو صالونات التجميل من خلال الدروس التي يقدمها لك موقعنا المتميز كيفية.

قبل الدخول في تفاصيل الموضوع، تجدر الإشارة إلى أننا قمنا بتناول مجموعة من المقالات المشابه لهذا المقال الذي نحن بصدد الاشتغال عليه مثل مكياج عيون خليجي الذي يعتبر مقال شامل و كيفية وضع مكياج العيون خطوة بخطوة.

كيفية وضع مكياج عيون باستخدام تقنية الغليتر :

كيفية وضع مكياج عيون باستخدام تقنية الغليتر

بعض النساء يعتبرن استخدام الغليتر على العيون يقلل من جمالية و قيمة المكياج، لكن العكس صحيح فتقنية الغليتر تمنح نظرة ساحرة تأسر القلوب إن كان مطبق بخطوات دقيقة و بعناية نقدم لك سيدتي كيفية وضع مكياج عيون باستخدام الغليتر لتكون إطلالتك بهية ملفتة تسحر الناظرين :

الخطوة الأولى :
عليك احترام الخطوة الأولى كالعادة و هي وضع كريم الأساس على وجهك، ثم ضعي الكونسيلر حول عينيك لإخفاء العيوب و الهالات السوداء.

الخطوة الثانية :
يمكنك اختيار ظلال العيون من نوع الغليتر الجاهزة و يجب أن تتناسب مع ملابسك،
و يستحسن استعمال اللون البني و الأزرق.

ضعي ظل العيون الأزرق من نوع الغليتر على الجفن العلوي المتحرك بأكمله، و قومي بعدها بوضع ظل العيون البني الداكن على طرف جفن العينين و عظمة الحاجب.

الخطوة الثالثة :
امزجي ظل العيون البني الداكن بالفرشاة داخل الجفن العلوي ثم ضعي القليل من ظل العيون البني الفاتح على طرف العين الخارجي و فوق عظمة الحاجب بحيث يكون فوق ظل العيون البني الداكن.

الخطوة الرابعة :
ضعي ظل العيون ذات اللون الأبيض تحت الحاجب لإضفاء إضاءة على عينيك، في حالة ما إذا كان وجهك نحيف استعملي القليل من سائل تثبيت الغليتر الشفاف فوق جفن العينين لتثبيته.

الخطوة الخامسة :
حددي عينيك باستخدام الآيلاينر، ثم حددي الجفن السفلي لعينيك باستعمال قلم العيون الأزرق.

الخطوة الأخيرة :
ضعي القليل من الكحل الأسود وحددي الجفن السفلي من الداخل، ثم استخدمي الماسكارا لتكثيف الرموش و لا تنسي أحمر الشفاه النيود لإبراز الغليتر لإتمام اللمسة الأخيرة.

كيفية وضع مكياج عيون باستخدام تقنية العيون الغلوسي :

كيفية وضع مكياج عيون باستخدام تقنية العيون الغلوسي

أن كنت تحضرين سيدتي بكثرة في الحفلات و السهرات فإنك تحتاجين إلى بريق و لمعان للظهور بأناقة و بريق يليق بكل المناسبات الليلية، و المكياج اللامع و البراق من المستحسن أن تتفادي استعماله في فترة الصباح لتبدين طبيعية بإطلالة خلابة و هادئة، جاء لك سيدتي موقع كيفية بطريقة و كيفية وضع مكياج عيون باستخدام ظلال العيون الغلوسي :

الخطوة الأولى:
ضعي برايمر الخاص بمكياج العيون و للحبيبات اللماعة.

الخطوة الثانية:
ضعي الكريم الأساس لتخفي العيوب كالهالات السوداء و البثور.

الخطوة الثالثة:
ضعي ظلال العيون و يمكنك اختيار الظلال البراقة ذات الألوان المختلفة كالبني و الأزرق لكن لا تبالغي في استخدامه على جفنك العلوي المتحرك.

الخطوة الرابعة:
استخدمي ظلال العيون الأسود الخفيف على الجفن السلفي لعينيك ثم ضعي الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي، بعدها استخدمي الماسكارا لرموش جذابة.

الخطوة الخامسة:
لا تكثري من استخدام أحمر الشفاه مع العيون الغلوسي، يمكنك استخدام اللون الزهري الفاتح مع ملمع الشفاه، ثم أضيفي البلاش لتبدي بمكياج كامل.

الخطوة السادسة:
عليك الاكتفاء بمستحضر لامع واحد فقط على وجهك و أضافرك كي لا تفقدي أناقتك من خلال المبالغة في البريق.

كيفية وضع مكياج عيون هادئ :

كيفية وضع مكياج عيون هادئ

إن كنت سيدتي تحبين وضع مكياج هادئ مريح و ناعم خاصة في الصباح لإخفاء التعب و الإرهاق و إضفاء لمسة جذابة و بسيطة لإطلالة أنيقة و ساحرة تعرفي معي سيدتي الجميلة على كيفية وضع مكياج عيون هادئ بالخطوات :

الخطوة الأولى:
استخدمي كخطوة أولى مخفي العيوب و الكونسيلر على وجهك بالكامل لإخفاء بعض العيوب على وجهك.

الخطوة الثانية:
قومي بوضع كريم الأساس على وجهك لكونه يساعد في جعل بشرتك صافية و موحدة، يجب أن يكون اللون قريبا من البيج ليضفي إضاءة على بشرتك.

الخطوة الثالثة:
ضعي خط رفيع باستعمال قلم الكحل الأسود فوق الجفن أو تحته و تجنبي استخدام ظلال العيون القوي خاصة ذات الألوان الملفتة مثل الأزرق و الأخضر.

الخطوة الرابعة:
استخدمي الماسكارا السوداء التي تناسب فهي تناسب جميع العيون و عليك الابتعاد عن الرموش الصناعية، و استخدمي فقط المكبس للحصول على نظرة طبيعية.

الخطوة الخامسة:
استخدمي أحمر الخدود ذات اللون المشمشي الذي سيظهرك بطلة طبيعية و ابتعدي عن الأحمر و البني.

الخطوة السادسة:
يستحسن استعمال ملمع الشفاه ذو اللون الطبيعي و الابتعاد عن أحمر الشفاه الأحمر و الزهري الغامق.

الخطوة الأخيرة:
ضعي طلاء شفاف على أظافرك، و ابتعدي عن استخدام طلاء لافت.

نتمنى سيدتي أن ينال المقال إعجابك و تروقك الخطوات المقدمة من موقعنا المتميز و الذي يقدم لك الجديد دائما حول عالم المكياج و الجمال.