كيفية عمل مكياج العيون بإطلالات جذابة

تتساءل بعض السيدات حول كيفية عمل مكياج العيون بتقنيات ساحرة تجذب عيون الناظر، تطمح العديد من النساء في الظهور بإطلالة جميلة و جذابة لتصبح الأناقة عنوان تألقها التي تأسر القلوب لكل أنثى ترغب في وضع مكياج و التألق بصحيات مكياج عيون جذابة اتبعي الخطوات التي سنتطرق إليها في مقالنا هذا، و كوني واثقة أنك ستبدين بمنظر لائق ملفت للأنظار فقط احرص على اتباع الخطوات المقدمة بدقة.

قبل أن ندخل في لب المقال لابد أن نشير  إلى أن هناك مقالات مشابهة طرحناها مسبقا من خلال موقعنا كيفية، بعنوان مكياج عيون خليجي و كيفية وضع مكياج عيون ساحر.

كيفية عمل مكياج العيون بالخطوات :

 كيفية عمل مكياج العيون بالخطوات

إن كنت ممن يرغبن في معرفة كيفية عمل مكياج العيون بشكل متناسق و جميل يناسب إطلالتك و الظهور بشكل جذاب موقعنا المتميز كيفية يقدم لك سيدتي الخطوات التالية :

  • برايمر العيون : عليك أن تضعي البرايمر فهو يعمل على ترطيب بشرة العيون و يحميها من المستحضرات لذا امنحي العناية الكافية لمنطقة العيون كونها قابلة لتتبين عليها علامات الإرهاق.
  • رسم الحواجب و تحديدها : عليك أن تقومي بتحديد حاجبيك و ملء الشعيرات من خلال تسريحها نحو الأعلى لرصد الفراغات و ملئها للحصول على حواجب جذابة.
  • ظلال العيون : عليك أن تطبقي هذه الخطوة قبل الأيلاينر أو الكونسيلر لأن بقايا الظلال ستوسخ الكونسيلر و تغير لونه و تخفي سواده لهذا يستحسن وضع ظلال العيون بتطبيق اللون الفاتح على الجفن المتحرك و الداكن على الجفن الثابت.
  • وضع الأيلاينر : قومي بوضع الأيلاينر بعد الظلال للمحافظة على سواده الجذاب و إبراز رسمة العين، و ابدئي من الزاوية الداخلية و حاولي أن تنتهي بشكل مجنح ناعم يضفي السحر إلى عينيك الجذابتين.
  • وضع الماسكارا : قومي بوضع الماسكارا وتسريح الرموش نحو الأعلى و اعتماد طبقات متكررة تكون كافية لتكثيف الشعيرات و تقويسها لتكون هذه هي المرحلة الأخيرة.

كيفية عمل مكياج العيون باللون الأزرق الناعم :

 كيفية عمل مكياج العيون باللون الأزرق الناعم

ترغب النساء مع اقتراب حلول فصل الصيف أن تظهر بأرقى حلة إن كنت سيدتي من عشاق اللون الأزرق إليك كيفية عمل مكياج العيون باللون الأزرق الناعم و كوني على ثقة أنه سيناسبك تماما فقط اتبعي المراحل التالية :

  1. قومي أولا بوضع كريم الأساس و تطبيقه عل الوجه بأكمله و اختاري درجة أعمق بمرة واحدة من لون بشرتك، لا تنسي استخدام كريم الأساس الأفتح تحت عينيك لاخفاء الهالات السوداء.
  2. استخدمي البودرة الشفافة فوق الكريم الأساس ثم قومي بإزالة البودرة الزائدة باستعمال فرشاة كبيرة ثم ضعي بعدها بودرة تلمع تحت العينين.
  3. استعيني بفرشاة متوسطة الحجم لوضع الظلال الزرقاء على عينيك و ابدئي باللون الأزرق الغامق قليلا ثم ضعي اللون الأزرق الناعم وسط الجفن ثم استعيني بفرشاة رفيعة لوضع اللون الأزرق الناعم تحت العين في الوسط.
  4. قومي بتفتيح ظلال العيون من خلال مزجه بالقليل من الأبيض و ضعيه على الجفن المتحرك ، أي على ما تبقى منه و قومي بمزجه مع اللون الأزرق.
  5. ارسمي خطا تحت الرموش بنفس اللون الذي مزجته بالأبيض، ثم قومي بوضع الماسكارا للحصول على إطلالة جذابة لعينيك. إن رغبت في تكبير الشفاه قليلا استعملي الكونتور الذي يتناسب مع اللون الأزرق كالروج الزهري الفاتح أو اللون النيود اللامع.

كيفية عمل مكياج ثلجي في قمة الروعة :

كيفية عمل مكياج ثلجي في قمة الروعة

إن كنت قد سمعتي عن مكياج العيون الثلجي و ترغبين في تطبيقه و لا تعرفين الطريقة الصائبة و الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على مكياج ثلجي ناجح يقدم لك سيدتي موقع كيفية خطوات عن كيفية عمل مكياج عيون ثلجي يروق أنوثتك و يلائم أسلوبك المتألق :

الخطوة 1 :
قومي بوضع كريم الأساس كخطوة أولى ضرورية و اختاري الكريم الذي يناسب بشرة وجهك مع الكونسلير الذي يلائمك.

الخطوة 2 :
استعيني بظلال العيون ذات اللون الأبيض و قومي بوضع القليل منه أسفل الحاجب سيعطي هذا شيئا من الإضاءة لعينيك.

الخطوة 3 :
استعيني بفرشاة صغيرة لوضع الظلال باللون الأبيض اللامع على الجفن المتحرك لعينيك الجذابتين، و ابدئي من الجهة الداخلية لعينيك وصولا إلى الجهة الخارجية.

الخطوة 4 :
قومي بوضع ظلال العيون ذات اللون الأزرق الفاتح و ارسمي خط رفيع بالقرب من الرموش على الجفن المتحرك للعينين، و ابدئي برسمه من الجهة الخارجية وصولا إلى منتصف العينين.

الخطوة 5 :
استعيني في هذه الخطوة بظلال العيون ذات اللون الفيروزي، أو قلم كحل باللون الأزرق الفيروزي، ثم قومي برسم خط رفيع على الجفن الثابت لعينيك اللامعتين و ابدئيها من الجهة الخارجية وصولا إلى منتصف الجفن.

الخطوة 6 :
قومي في هذه الخطوة برسم خط أسود داخل عينيك و ابدئي من الجهة الداخلية وصولا إلى الجهة الخارجية مع سحب الخط قليلا نحو الخارج.

الخطوة 7 :
قومي بوضع الماسكارا السوداء على رموشك لتمنحيها بعض من الكثافة و الطول لتبدو عينيك ساحرتين.

الخطوة الأخيرة:
هذا المكياج يناسبه أحمر الشفاه ذات اللون الزهري الناعم لتكون إطلالتك هادئة، أو أحمر الشفاه ذات اللون البنفسجي أو الخمري.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي خصصناه للحديث عن كيفية عمل مكياج العيون بإطلالات جذابة  سيدتي نتمنى أن يكون قد حاز على إعجابك قومي بمشاركته مع صديقاتك، و أيضا عبر مواقع التواصل الاجنماعي.