كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube

كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube من الأشياء المثيرة و التي تلاقي إقبالا كبيرا و ذلك لما يوفره هذا الموقع لمستخدمي الإنترنت من مميزات مجانا و يكفي أن نعلم أنه يسمح لمستخدميه رفع التسجيلات الصوتية المرئية مجانا و مشاركتها مع الآخرين و أيضا تلقي التعليق عليها و الرد على التعليقات و غيرها من الأمور التي تسترعي انتباه مستخدمي الإنترنيت و تجعلهم يقبلون بشكل متزايد على استخدام اليوتيوب سواءا كمتلقي أو كمنتج مقاطع فيديو.

قبل التطرق لفقرات هذا المقال الذي نقدمه لكم من خلال موقع كيفية المخصص عن كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube ، قمنا سابقاً بطرح مقال شامل عن – كيفية انشاء ايميل Email  واليوم نتعرف في البداية عن ما هو يوتيوب youtube و كل المعلومات المهمة عنه.

موقع youtube.com هو موقع ويب يسمح بمشاركة مقاطع الفيديو بشكل مجاني لمؤسسيه ستيف تشين ، تشاد هيرلي و جاود كريم تحت ملكية الشركة الأم google و تحت إشراف المدير التنفيذي سوزان وجسيكي ، تم إطلاقه سنة 2005، الآن اليوتيوب متوفر بأزيد من 76 لغة لواجهة المستخدم أما لغة البرمجة فهي بايتون.

موقع youtube.com يشترط على مستخدميه احترام حقوق النشر المحفوظة أي لابد من توفر إذن صاحب العمل قبل مباشرة النشر و أيضا يجب عدم نشر الأفلام الإباحية +18 أو المقاطع التي تسيئ لشخصيات معينة أو الأفلام التي تشجع أو تحرض على الإجرام و أيضا الإعلانات التجارية و الأفلام الفاضحة و الخادشة للحياء.

كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube

في حين يتوفر موقع youtube.com على العديد من الخصائص و المميزات و هي كالتالي:

خاصية Youtube Map Explprer و التي من خلالها يمكنك استعراض مقاطع فيديو باستخدام تقنية تحديد المكان الذي تريده على الخريطة و تشاهد المقاطع التي تم بثها من تلك النقطة التي قمت بتحديدها.

خاصية youtube trends dashboard تمنحك الكثير من الاختيارات بحيث تسهل عليك معرفة أكثر المقاطع شهرة و شعبية و ذلك مع تحديد الفئة العمرية و أيضا تحديد الجنس و اللغة الخاصة بالمحتوى و غيرها من التحديدات التي يقدمها موقع youtube عبر هذه الخاصية.

خاصية Youtube Video Editor هي عبارة عن خدمة تمكنك من رفع مقاطع فيديو مرفوعة مسبقا و تحميلها على حسابك مع إمكانية إضافة التأثيرات الانتقالية عليها من كتابة أو صوتيات ثم رفعها على يوتيوب من جديد.

خاصية الوضع المقيد : فائدة هذه الخاصية أنها تمكن رب الأسرة مثلا من منع أطفاله من مشاهدة مقاطع غير مناسبة و لا تلائم فئتهم العمرية و لتفعيل هذه الخدمة ما عليك سوى الذهاب نحو الأسفل و تحديد الاختيار Restricted Mode ثم الضغط على On بعدها الضغط على Save.

خاصية Playback : هي صفحة التشغيل التي تساعد في التحكم في تشغيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب بحيث تجعلك تتخلص من النوافذ التي تظهر لك أثناء مشاهدة الفيديو .

خاصية تشغيل يوتيوب بوضعية الهاتف : لتفعيل هذه الخاصية يكفي الدخول إلى هذا الرابط ” m.youtube.com/?app=m ” كي يتم تشغيل الموقع في وضعية الهاتف و بذلك يكون أسرع ولكن لن يتم تشغيل الفيديو بهذه الوضعية.

كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube :

 

كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube

يشترك موقع يوتيوب youtube مع موقع جيميل Gmail في كونهما ينتميان لنفس الشركة الأم Google ، لذا من الضروري أو يكفي معرفة كيفية إنشاء إيميل جيميل Gmail و ذلك حتى يسهل إنشاء ايميل اليوتيوب و تسجيل الدخول و مشاركته و عمل تعليقات و لايكات.

إن كان لديك ايميل جيميل Gmail جاهز فما عليك سوى الدخول على رابط موقع youtube.com ثم الضغط على أيقونة التسجيل ” Sign in ” ثم بعدها تقوم بكتابة ايميل جميل Gmail خاصتك مع كلمة المرور.

في حال لم تكن تتوفر على ايميل جيميل Gmail فما عليك سوى الدخول إلى موقع youtube.com ثم الضغط على أيقونة ” Create an Account ” بعدها ستظهر لك استمارة بيانات يجب ملأها بعناية و احرص إلى أن تنتهي ثم اضغط على أيقونة ” Ok ” لإعلان الموافقة. او تقوم بعمل حساب جديد في جيميل من خلال مقالنا السابق  كيفية إنشاء إيميل جيميل Gmail
بعدها متابعة إجراءات التحقق من ملكية الحساب عن طريق إرسال رسالة عبر البريد أو عن طريق الجوال ، حيث ستتوصل بكود عبر رسالة نصية يتوجب عليك إدخاله لإتمام إنشاء ايميلك عبر موقع يوتيوب youtube.

كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube عربي :

كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube عربي

من خلال هذه الفقرة سنقدم لكم كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube عربي خطوة بخطوة و هي كالتالي:
الخطوة الأولى: فتح موقع youtube.com
الخطوة الثانية: الضغط على أيقونة ” تسجيل الدخول ” المتواجدة على اليسار.
الخطوة الثالثة: ملأ استمارة المعلومات وحتى تنتهي من التعليمات و التوجيهات إلى أن تنتهي و تحصل على ايميل يوتيوب youtube خاصتك.

كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube بالفيديو :

و حتى تتضح الصورة جيدا و يسهل عليك تتبع مراحل كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube بالفيديو نقدم لكم هذا الشريط الذي يوضح كيفية انشاء ايميل يوتيوب youtube عن طريق إنشاء ايميل هوتميل hotmail و باقي الخطوات و ذلك على الشكل التالي:

كيفية إنشاء قناة يوتيوب youtube جديدة :

كيفية إنشاء قناة يوتيوب youtube جديدة

امتلاك قناة خاصة من الأشياء التي تعتبر حلم لدى العديد من الناس، الآن يمكنك تحقيقها من خلال موقع يوتيوب youtube الذي يوفر لمشتركيه إنشاء قناة شخصية تحمل اسمك و الأجمل أن الطريقة سهلة و في المتناول يكفي أن تتبع الخطوات التالية :
أولا: سجل دخولك إلى موقع youtube.com و الطريقة سبق أن وضحناها من خلال الفقرات أعلاه.
ثانيا: قم بعمل تجربة تحميل محتوى أو نشر تعليق أو أي إجراء يتطلب لتنفيذه امتلاك قناة بالموقع youtube.com .
ثالثا: في حال لم تكن تتوفر على قناة فستظهر لديك رسالة تطالبك بإنشاء قناة.

وصلنا إلى نهاية مقالنا حول كيفية عمل ايميل يوتيوب youtube نتمنى أن ينال إعجابكم، وفي حال أعجبكم المقال قم بمشاركته مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها أسفله. وندعوك لقراءة المقالات الجديدة و المقدمة من طرف موقعنا فيما يخص انشاء ايميل .