كيفية عمل مكياج عيون سهل

معروف أن العيون سر من أسرار جمال المرأة كما أن لهما مكانة بارزة عند وصف جمال النساء، و لا يمكن لنا أن نغير من شكلها لتكون أجمل مما هي عليه ، لكن من الممكن للمرأة أن تضيف لمسات من الجمال لعينيها لتبرز سحرهما و جاذبيتهما، ذلك أن أول ما يلفت النظر عند اللقاء الأول بين الرجل و المرأة هي العيون، فإطلالة المرأة لا تكتمل إلا بمكياج عيون بسيط و ناعم، من أجل ذلك جئنا لك سيدتي بخطوات و كيفية  عمل مكياج عيون سهل و ناعم و للسهرات ، و أيضا مكياج عيون سهل للأعياد.

و قبل أن ندخل في تفاصيل هذا المقال موقع كيفية خصص لكم سابقا مقال شامل عن مكياج عيون خليجي، يشمل جميع الخطوات عن كيفية عمل مكياج العيون.

كيفية عمل مكياج عيون سهل و ناعم :

img_1454453243_949

إن أول ما يلفت انتباه الرجل في المرأة جمالية عيونها التي تعد إحدى سمات سحر المرأة و جاذبيتها، و من أجل أن تبرزي هذه الجاذبية في عينيك، و تحصلين على إطلالة ناعمة و مناسبة، موقع كيفية يقدم لك خطوات تبين كيفية وضع مكياج عيون سهل و ناعم .

1.قومي بوضع مخفي الهالات السوداء تحت عينك، أو ما يسمي الكونسيلر، و يمكنك استخدام كريم أساس خاص بالمنطقة التي تقع حول العينين كي يغطي بقية العيوب

2.اختاري ظلال عيون يتماشى مع لون ملابسك، أو اللون البني مع الأسود فهو يتناسب مع جميع الألوان، و قومي بتطبيقه على جفنك العلوي

3.مرري خط من الآيلاينر الأسود على جفنك العلوي و زيدي سماكته على الزاوية الخارجية للعين

4.ارسمي خط متوسط السماكة على جفنك السفلي بواسطة قلم الكحل أسود اللون، و بإمكانك رسم الخط بأي لون ظلال تختارينه يتماشى مع لون ملابسك

5.ضعي طبقة من المسكارا على رموشك لتزداد كثافتها، اختاري نوع ممتاز كي لا تلتصق و ابدئيها من الجذور ثم الاتجاه إلى الأعلى برفق

6.قومي برسم حاجبيك بقلم يناسب لونهما و لكن من دون المبالغة بتحديدهما

  كيفية عمل مكياج عيون سهل للسهرات :

 كيفية عمل مكياج عيون سهل للسهرات

تجهل الكثير من النساء طريقة و كيفية وضع مكياج عيون مناسب لها، و تحتار عندما تكون مدعوة لسهرة أو مناسبة معينة، بحيث تضطر للذهاب إلى مراكز تجميل، لذا عزيزتي جئنا لك بطريقة و كيفية وضع مكياج عيون سهل للسهرات و يمكنك وضعه في منزلك.

1) ارسمي خطا رفيعا بواسطة الأيلينر الأسود و ذلك ابتداءا من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية لكي تحددي  شكل العين بدقة.

2) ضعي ظلال العيون باللون الأسود بواسطة ريشة ظلال العيون، و ذلك على الجفن المتحرك مباشرة فوق خط الأيلينر ابتداء من زاوية العين الداخلية حتى زاوية العين الخارجية، و قومي بتكثيف الظلال الأسود عند زاوية العين الخارجية.

3) ثم بعد ذلك قومي بوضع ظلال العيون باللون الأزرق الغامق و اللماع و ذلك ابتداء من نصف العين فوق الظلال السوداء حتى زاوية العين الخارجية.

4) استخدمي فرشاة خاصة بظلال العين و قومي بوضع اللون الذهبي الفاتح و اللماع على ظلال العين عند زاوية العين الداخلية.

5)قومي بوضع اللون الأزرق الغامق و اللماع تحت خط الرموش السفلية ابتداء من وسط العين حتى زاوية العين الخارجية بواسطة فرشاة مكياج صغيرة.

6) و في الأخير طبقي الماسكارا لتطويل الرموش و تكثيفها للحصول على إطلالة جميلة جذابة تلفت الأنظار في السهرة.

كيفية عمل مكياج عيون سهل للأعياد :

كيفية عمل مكياج عيون سهل للأعياد

للعيون سحر و جاذبية، فهما لغة تخاطب المشاعر و سر و أنوثة المرأة، لذلك تحرص النساء و الفتيات المحافظة على إطلالتهن الأنيقة و المرتبة بشكل دائم و خصوصا في الأعياد دون إهمال لأي من جوانبها، و إذا كنت تبحثين عن مكياج مميز و جذاب للعيد، إليك خطوات كيفية عمل مكياج عيون سهل للأعياد . قبل ذلك يمكنك سيدتي أن تطلعي على هذا المقال المميز للتعرف على كيفية عمل مكياج عيون سموكي .

1.لتبرزي جمالية عينيك قومي بوضع اللون الفاتح مثل ظلال الجفون الأبيض في الزاوية الداخلية لعينيك أي مكان تجمع الدموع، فهذه الطريقة تضفي نوعا من الإضاءة لعينيك، و لتجعلي عينيك أكبر، فاللون الفاتح عمل كالهايلايتر، فيفتح عينيك أكثر، و يظهرهما أكثر سحرا و لمعانا.

2.و لكي تبرزي عظمة الحاجبين قومي بتطبيق ظلال الجفون باللون الفاتح، أو بوضع لمسة صغيرة من الكونسيلر على هذه المنطقة و ادمجها بشكل جيد مع بشرتك، بعد ذلك ضعي أفتح درجة لظلال الجفون الذي وضعته على جفنيك

3.قومي بتحديد عينيك بواسطة قلم الكحل الأسود أو الأيلينر، و ذلك برسم خط رفيع ابتداء من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية للعين

4. قومي بثني رموشك فهذه الأداة تعمل على  رفع الرموش للأعلى، ثم بعد ذلك ضعي الماسكارا للحصول على رموش كثيفة و جذابة

و للتعرف على كيفية عمل مكياج عيون مميز و في نفس تخرجين به للسهرات ادخلي إلى هذا المقال كيفية عمل مكياج عيون سموكي .

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا الذي خصصناه للحديث عن موضوع كيفية عمل مكياج عيون سهل و ناعم، و مكياج عيون للسهرات و مكياج عيون للأعياد، نتمنى أن ينال المقال إعجابكم و تشاركوه عبر مواقع التواصل الاجنماعي.