كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك

لمعرفة كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك لا بد أن نشير إلى أهمية هذا الموقع الاجتماعي، و الفيس بوك أداة للتواصل الاجتماعي التي تتيح للكثير من الناس التعرف على بعضهم مهما اختلفت مواقعهم و أماكنهم و أوقاتهم و أعمالهم، و ذلك طريق نشر الصور الملتقطة لهم في المناسبات ونشر ما يدور في الخاطر من أفكار و تتيح لهم نشر مقاطع الفيديو كما و يستطيع المستخدم التفاعل مع ما ينشر عن طريق الأيقونات المتاحة مثل أيقونة ” أعجبني “، و أغلبية الناس لا تستطيع العيش و هي منعزلة عن المجتمع و أفراد تتبادل معهم الأفكار و الحوارات، و قد استطاع الفيسبوك أن يتصدر قائمة المواقع الاجتماعية كافة متفوقا بذلك على تويتر و جوجل بلس و غيرهما من المواقع الاجتماعية.

و تجدر الإشارة إلى أن مارك زوكر بيرغ هو من أسس الفيس بوك  في سنة 2004 حيث كان أحد أهداف مارك هو تصميم موقع يتيح له التواصل مع زملاءه من الجامعة فمن هنا بدأت الفكرة و العمل و كان الفيس بوك عبارة عن موقع للتواصل الإجتماعي فقط في الجامعة و خاصة بهم وبزملاءهم و عندما أحس مارك بنجاح الموقع و زيادة مستخدميه فقرر أن يجعله متاحا للجميع و ليس فقط على مستوى محدود و خاص لطلاب الجامعة. وقد لاقى موقع الفيس بوك قبولا و إستخداما كبيرا عند الناس في وقتنا الحالي.

كيفية تحميل فيديو من الفيس :

كيفية تحميل فيديو من الفيس هناك عدة طرق تبين كيفية تحميل فيديو من الفيس ، و سنحاول أن نقدم لكم أربع طرق لتحميل فيديو من الفيس و التي تعتبر من أفضل الطرق يمكنك استخدامها في تحميل الفيديوهات عموما و فيديوهات الفيس بوك بالأخص بحيث تتسم بالبساطة و السرعة، و هي كالتالي:

        • الطريقة الأولى ستكون من خلال استخدام برنامج التحميل eagleget و هو أفضل برنامج بديل لبرنامج idm يتميز هذا البرنامج بمميزات رائعة جدا فهو يمكنك بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك و أي موقع آخر و كذالك يتيح لك تحميل الروابط المباشرة بأقصى سرعة و يعتبر هذا البرنامج جديد مقارنتا ببرنامج Internet Download Manager كما أن ما يستدعيك لتجربة هذا البرنامج أنه  مجانى تماما بخلاف هذا الاخير الذى يكون مجانا لمدة 15 او 30 يوم تقريبا وبعد ذالك تحتاج إلى تفعيلة، وبناء علية أدعوك لتحميل و تثبيت برنامج eagleget و تجربته لأنه مجاني و مميز.
        • أما بخصوص الكيفية الثانية فسوف تكون من خلال استعمال برنامج Freemake video downloader و هو برنامج جد رائع حيث تستطيع من خلاله تحميل الفيديوهات بالدقة التي تشاء، و أيضا تستطيع أثناء استعماله أن تقوم بتحويل صيغ الفيديوهات إلى صيغ عديدة جدا.
        • و بالنسبة للطريقة الثالثة سوف تكون من خلال موقع downvids، الذي يساعدك على تحميل فيديوهات الفيسبوك بكل سهولة و بالدقة التي تختار بما في ذلك ال HD .
        • و تعتبر الطريقة الرابعة الأسهل إطلاقا، فكل ما عليك فعله هو استبدال عبارة “WWW” في رابط الفيديو الذي تود تحميله بحرف “M” .و للمزيد من التوضيحات نترككم مع الشرح في الفيديو التالي و فرجة ممتعة و مفيدة.https://www.youtube.com/watch?v=lYh9dUi0Jow

          كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج :

          كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج : كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج : كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج

          كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج تعد من أسهل الطرق في الوقت الحاضر مقارنة بالماضي، فغالبا ما تصادفنا فيديوهات جميلة خلال تصفحنا لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك مثلا، و تنال إعجابنا  إلا أننا نواجه مشكلة في تحميل تلك الفيديوهات و حفظها، و تستطيع أن تقوم بتحميل الفيديوهات من الفيس بوك بنفس الكيفية المتبعة لتحميل الفيديو من اليوتيوب، و تتجلى هذه الكيفية في أخذ رابط الفيديو و وضعه في موقع savefom أو موقع fbdown.net و بعد ذلك تختار جودة الفيديو و تبدأ في تحميله.

          facebook-download-videos-810x482

          و هناك طريقة أخرى توضح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك و التي أشرنا إليها في الأعلى، و تكمن هذه الطريقة في فتح الفيديو في شاشة كاملة شاشة فتح الصور في الفيس بوك  و بذلك يتحول شريط العنوان إلى رابط الفيديو ثم يحذف كل ما قبل كلمة facebook و وضع حرف m.

مثال: m.facebook.com/videoexmaple
سيتحول المتصفح الى شكل الموبايل، تستطيع الآن الضغط على الفيديو بزر الفأرة الأيمن و اختيار Save link as سيفتح لك نافذة باختيار مكان التحميل و سيبدأ تحميل الفيديو في الحال.

22

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد :

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

أثناء تصفحك فيس بوك على هاتفك بنظام تشغيل أندرويد، قد ينال إعجابك فيديو معين وترغب بتحميله والاحتفاظ به على جهازك، وبما أن تطبيق فيس بوك الرسمي لا يتيح لك كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد من خلاله، إلا أن هناك طريقة سهلة لتحميله و ذلك من خلال تطبيق خاص يقوم بهذه المهمة وبشكل منظم و دقيق.

و تتجلى الخطوات التالية في معرفة كيفية تحميل فيديو من الفيس على هاتفك:

            • حمل تطبيق Video Downloader for Facebook من متجر جوجل بلاي أو 1mobile
            • بعد تحميل التطبيق قم بفتحه، وانقر على Login.
            • سيقوم التطبيق الآن بتسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك الخاص بك.
            • قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور، إذا تمت مطالبتك بذلك.
            • تحت صفحة VIDEOS ستجد مقاطع الفيديو التي ستقوم بتحميلها لاحقًا من خلال التطبيق.
            • تحت صفحة TAG VIDEO ستجد الفيديوهات التي تمت الإشارة إليك فيها.
            • انتقل إلى صفحة POPULAR، حيث ستجد فيها مجموعة من الفيديوهات التي يقدمها التطبيق عن طريق مواقع معينة.
            • تحت صفحة PAGES ستجد الفيديوهات التي تم نشرها من قبل الصفحات التي قمت بالاشتراك بها مسبقًا في فيس بوك.
            • انتقل إلى صفحة FRIENDS حيث ستجد قائمة بأسماء جميع أصدقائك على فيس بوك، انقر على أي اسم ليتم عرض جميع الفيديوهات التي تم نشرها من قبل هذا الشخص.
            • تحت صفحة GROUPS ستجد جميع المجموعات التي قمت بالاشتراك بها، انقر فوق اسم أي مجموعة لعرض الفيديوهات التي تم نشرها من قبل هذه المجموعة.
            • لتحميل أي مقطع فيديو، فقط قم بالنقر عليه واضغط على Download ليبدأ التحميل وستجده في صفحة VIDEOS التي تحدثنا عنها في الخطوة الأولى.

و نتمنى أن نكون قد لبينا رغبتك بحصولك على الفيديوهات التي نالت إعجابك و التي نشرت على فيس بوك من خلال هاتفك بنظام تشغيل أندرويد وبسهولة، و يساعدك هذا التطبيق بعرض جميع مقاطع الفيديو التي تم نشرها من قبل الأصدقاء أو المجموعات أو الصفحات بشكل منظم و التي سبق و اشتركت فيها.

كيفية تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر عربي للكمبيوتر :

كيفية تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر عربي للكمبيوتر
يعتبر موقع فيس بوك من أهم المواقع التي تقدم خدمة التواصل الاجتماعي، حيث يوفر لمستخدميه القدرة على مشاركة النصوص والصور ومقاطع الفيديو، و التواصل بشكل دائم و مستمر دون انقطاع، هذا بالإضافة إلى إمكانية كتابة التعليقات عليها وإبداء الإعجاب بها، كما يوفر لمستخدميه إمكانية التواصل بالرسائل أو بالمحادثة “الشات”، وبالتالي يمكن استخدامه كوسيلة للتواصل الشخصي بين العائلة الأصدقاء أو للتواصل بشكل احترافي بين الشركات والعملاء ونحو ذلك.

إن برنامج فيس بوك عربي كامل للكمبيوتر يتيح لكم فرصة للدردشة المجانية مع الأصدقاء من خلال إرسال الرسائل النصية الفورية إلى العديد من الأصدقاء على موقع الفيس بوك حول العالم، و يسمح لك لك بأن تقوم بإرسال صورك الخاصة و مقاطع الفيديو إلى الأصدقاء بسرعة كبيرة مهما كانت المسافة التي تربطك مع الأصدقاء، كما يقدم لكم برنامج فيس بوك عربي كامل إمكانية مشاركة ملفاتك و برامجك الموجودة على الكمبيوتر مع الأصدقاء حول العالم لكي يتمكنوا الأصدقاء من معرفة ما هي التطبيقات و الملفات الموجودة عندك, قم الآن بتحميل برنامج فيسبوك ماسنجر كامل بالعربي من الإنترنت للكمبيوتر و ابدأ الدردشة الفورية مع الأصدقاء، و يعاني العديد من المستخدمين حول العالم من عدم قدرتهم على معرفة كيفية تحميل برنامج فيس بوك ماسنجرعربي للكمبيوتر من الإنترنت، و الآن سنقدم لكم طريقة تبين ذلك:

أولا: قم بالذهاب إلى رابط تحميل برنامج فيس بوك عربي كامل للكمبيوتر من خلال رابط التحميل الخاصة بهذا البرنامج الجديد من الإنترنت, و نحن في موقع تحميل مجاني سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر لبرنامج فيس بوك ماسنجر عربي للكمبيوتر.

ثانيا: قم بالضغط على كلمة لتنصيب برنامج الفيس بوك على الكمبيوتر.

أ
ثالثا: انتضر حتى يتم التنصيب على الحاسوب.

ب
رابعا: قم بتحديد Start Messenger والضغط على كلمة Finish.

ت
خامسا: تم تنصيب برنامج الفيس بوك على الحاسوب أو الكمبيوتر و الآن قم بإدخال بيانات التسجيل، و هي البريد اللالكتروني وكلمة المرور ومن ثم الضغط على كلمة متابعة.

ج
سادسا: تم تنصيب البرنامج بنجاح.

facebook5

و يتميز البرنامج الفيس بوك عربي للكمبيوتر بعدة مزايا من أهمها:

            • تمت إضافة ميزة التواصل و التحدث مع الأصدقاء عبر مكالمات فيديو بجودة عالية بدون تشويش.
            • تستطيع إنشاء محادثات جماعية للتواصل مع الأصدقاء من خلالها و تبادل الرسائل الفورية مع أكثر من صديق.
            • يمكنك التحدث مع الأصدقاء من خلال محادثات صوتية بدقة عالية و خالية من التقطيع.
            • يدعم اللغة العربية و اللغة الإنجليزية و الكثير من اللغات الأخرى.
            • أصبحالآن بإمكانك من خلال برنامج فيس بوك عربي كامل التواصل مع الأصدقاء من خلال إرسال الصور المتحركة إلى الأصدقاء.
            • يتيح لك إمكانية تسجيل الدخول و الخروج بسهولة من خلال برنامج فيس بوك عربي.
            • يمكنك إرسال العديد من الرموز التعبيرية بسهولة و بسرعة كبيرة إلى الأصدقاء.

و في الأخير، لقد قمنا بطرح مجموعة من المعلومات و الخطوات المتعلقة بموضوع كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك ، و التي ستساعدكم على تحميل الفيديوهات بكل سهولة و بدقة، و بالتالي أتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، و أن تقوموا بمشاركته مع أصدقائكم في مواقع التواصل الإجتماعي.