زيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام هو الموضوع لهذا اليوم حيث سنقدم لكم إخواني القراء في هاته المقالة من موقع كيفية شرح كيفية الحصول على عدد كبير من المتابعين و بالخصوص العرب و ذلك مجانا، بسرعة و بأسهل الطرق و أكثرهم بساطة، فلهذا فنحن اليوم جد سعداء بأن نقدم لكم شرح طريقة بسيطة و مضمونة لتبادل المتتبعين بين جميع مستخدمي الانستقرام العرب، و بالتالي ضمان انضمام متتبعين عرب 100 في المئة مجانا و إلى الأبد. و مع هذا المقال سوف نتطرق بالإظافة إلى زيادة متابعين انستقرام ، كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام ، كيفية الحصول على لايكات في انستقرام ، كيفية زيادة لايكات في انستقرام.

كيفية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام :

كيفية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام

و لابد عزيزي القارئ أنك كنت قد بحتث مرة ما عن افضل و انجع طريقة ممكنة لمعرفة كيفية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام، لأنه كنت أعاني مثلك من قلة المتابعين، و بعد قيامي بجولة واسعة للبحث فيها عن تطبيق لجلب عدد وافر من المتتبعين او موقع يعطي الخدمة مجانا، حصلت على هذا التطبيق الجميل و المجاني و الذي يقدم عدة مزايا و يعمل خاصة على جميع أجهزة IOS (الأيفون، الأيباد..). و هذا التطبيق هو بالضبط انستافلوز فهو الذي سيساعدك من أجل زيادة متابعين انستقرام و بشكل مضمون و الأن إليك شرح الكيفية:

  1. في الأول يستوجب عليك تحميل تطبيق انستافلورز لأيفون أو الأيباد من آبل ستور و مجانا عبر الرابط التالي:اضغط هنا
  2. قم بتسجيل الدخول بالإعتماد على حسابك في انستقرام، و ذلك بعد تثبيت تطبيق انستافلوز.
  3. من أجل زيادة عدد متابعين انستقراب يجب عليك القيام باشهار حسابك انستقراب و ذلك يتحقق إذا قمت بثلاثة طرق مختلفة:
زيادة متابعين انستقرام

الطريقة الأولى: يحثم عليك تحقيق مجموعة من النقاط و جمعها من خلال تتبع الحسابات التي يقدمها لك تطبيق انستافلوز و اعتمادها لعمل حملة اشهارية لحسابك انستقراب و ضمان زيادة متابعين انستقراب و الحصول على متتبعين عرب و دائمين إلى الأبد.

الطريقة الثانية: إذا كنت أخي القارئ ضمن أوائل محملي التطبيق فسيتم عرض حسابك على الأشخاص الذين حصلوا على مجموعة من النقاط بالطريقة الأولى  و ستحصل على متتبعين عرب و حقيقيين مجانا دون القيام بأي شيئ و ذلك بعد تحميل التطبيق و تسجيل الدخول إليه فقط، إلا أنه سيتطلب بعض الوقت لان اولوية العرض للأطراف الذين يشنون حملاتهم الترويجية لحسابهم انستقراب.

الطريقة الثالثة:عندما تريد أن تكون حملتك الترويجية ضخمة و سريعة، الحل هو شراء كمية كبيرة من النقاط أو العملات بثمن رمزي و اعتمادها لشن حملتك الترويجية و زيادة متابعين انستقراب و الحصول على عدد غفير من المتتبعين مجانا و بكل سرعة.

فتطبيق انستالفورز فهو يقدم شيئ مميز و باحترافية، إذ أنه لا يتم عرض حسابك الشخصي انستقراب عبطيا على الأشخاص بعشوائية، بل بإمكانك اختيار بين مجموعة كبيرة من التصنيفات من أجل زيادة متابعين انستقراب من الفئة التي تناسب محتوى حسابك و بعبارة بسيطة ستحصل على متتبعين دائمين، عرب حقيقيين و متفاعلين مع منشوراتك.

إن كنت أخي القارئ تبحث عن كيفية زيادة متابعين انستقرام بطريقة بسيطة و مضمونة، سريعة و مجانية، أتمنى أنك اليوم قد حصلت على معلومات قد تفيدك بفضل تحميل تطبيق انستافلورز.

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام :

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام

كالعادة فمستخدمي الانستقرام يبحثون عن كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام  مثلهم مثل مستخدمي تويتر الذين يبحثون هما كذلك الحصول على فلورز، لهذا فاليوم في مقالنا هذا سوف نتطرق إلى شرح برنامج جرب من قبل و لب رغبة عدد كبير من مستخدمي الانستقرام و استفادوا منه، و البرنامج يجعلك تجمع نقاط بإعطاء فلورز للمشتركين بالبرنامج و المشتركين بعد يعطونك فلورز و أيضا لايكات، و المميز فيه أنه إذا اعطاك شخص فلورز و تم إلغاء الفلورز سترجع لك النقاط التي أخذها منك المشترك، و الفلو فيه حقيقية، و لا يمكن استخدامه لمن حسابه برايفت إلا بفتح الحساب و يكون مرئي.

و هناك طرق أخرى للحصول على نقاط يمكن ذكرها في الشرح الثالي:

الشرح

للدخول إلى رابط الموقع الخاص بالبرنامج اضغط هنا

ستظهر لك الصفحة الرئيسية التالية

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام

أدخل username  الذي تدخل به في انستقرام بالخانة رقم 1 و اضغط على login في الخانة رقم 2

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام

اذهب الأن إلى رابط التحميل كما في الصورة تحث

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام

إذا كان جهازك نظامه أيوس ios مثل (الأيباد ، أيفون) اضغط على الأيقونة للتحميل

إذا كان جهازك نظامه أندرويد مثل (كالكسي ، تاب) اضغط على الأيقون للتحميل

بعد تثبيث البرنامج عليك بالدخول باليوزر username  و السري لحسابك بانستقرام

بعدها ستظهر لك الصفحات التالية و إليك الشرح

كيفية الحصول على فولورز في الانستقرام

إليك شرح الصورة أعلاه حسب الأرقام

  1. مجموع الرصيد الذي جمعته
  2. عند عمل لايك واح تمنح نقطة واحدة على الصورة
  3. تسحب المؤشر لزيادة عدد النقاط على سبيل المثال عندما تريد إعطاء عشر نقاط على الايك الواحد و هكذا
  4. في هذه الأيقونة سوف تعرض صورك و بإمكانك التنقل بهذا الخيار من أجل اختيار الصورة التي تريد منحها الايك
  5. قم بالضغط في هذه الأيقونة للبدء
  6. الحصول على النقاط
  7. الحصول على لايكات
  8. الحصول على نقاط عشوائي بمتابعة مثبتي البرنامج
  9. إلعب هنا لعبة و إن ربحت كسبت نقاط و إن خسرت خسرت ذهب رصيدك
  10. خيار الفلورز

الفلورز

  1. خيار الفلورز للحصول على فلورز
  2. فلورز واحد ب عشر نقاط
  3. عدد الفلورز اللي تريد يتابعونك حسب رصيدك من النقاط
  4. إن تم خصم منك عشر نقاط و قام من تابعك بإلغاء المتابعة ستعود لرصيدك خلال ساعتين إلى ست ساعات
  5. قم بالبدء للحصول على الفلورز هنا طلبت 506 فلورز سيخصم مني 5060 نقطة
  6. من أجل الحصول على رصيد
  7. خيار الحصول على رصيد سواء بمتابعة من حمل البرنامج أو إعطاء صورة لايكات

فلوروز

  1. الحصول على رصيد بالمتابعة أو إعطاء لايكات
  2. سيظهر لك يوزر username الشخص و الصورة التي ستعطى لها لايك
  3. تتابع صاحب اليوزر تحصل على 5 نقاط كما وضعها البعض يضع 10 نقاط
  4. تعمله فلورز
  5. تلغي ظهوره بالبرنامج حاليا و يظهر حساب أخر
  6. الحصول على المزيد من النقاط

فلوروز

  • من أجل الحصول على مزيد من النقاط
  • كل ساعة ستحصل على خمس نقاط بالمجان
  • الحصول على نقاط كل ساعتين و ذلك بالضغط فقط على موافق و السماح للتطبيق بالإرتباط بحسابك بانستقرام
  • الحصول على خمسين نقطة بإرسال رسائل sms لأصدقائك
  • تحميل أي تطبيق من التطبيقات التي ستظهر و ستحصل على عدد من النقاط حسب ما يظهر لك
  • مراسلة الدعم للبرنامج لوجود مشكلة

وضع بريدك الشخصي بأول خيار

وضع سؤالك بثاني اختيار

إرسال تالث خيار

  • الحصول على لايكات
  • أطلب من أصدقائك النقاط

كيفية الحصول على لايكات في انستقرام :

كيفية الحصول على لايكات في انستقرام

انستقرام instagram تطبيق يستعمله الكثير من الناس مثله مثل غيره من مواقع التواصل الإجتماعي، لكن من بين المشاكل الذي قد يصادفه معظم مستخدمي هذا التطبيق هم المتابعين و لايكات لمنشوراتهم، و قد يلجأ البعض إلى مواقع للحصول على متابعين من أجل زيادة متابعين انستقرام عندهم، لكن للأسف يخدعون و كل هذه المواقع غير أمنة و غير صادقة و حتى إن حصلوا على متابعين فلن يكونوا حقيقيين، و انطلاقا من هذه المقالة سوف أشارككم ب ستة طرق ناجحة و مضمونة من أجل زيادة متابعين انستقرام لديك و كيفية الحصول على لايكات في انستقرام عندك.

عليك القيام بامور كثيرة حتى تحصل على متابعين و  معجبين ، هذه النصائح ستفيدك في الحصول على نشاط في حسابك، يعني المتابعين الذين ستحصل عليهم و الاعجابات ، ليست وهمية او مفروضة على المستخدمين حتى يحصلو على نقاط .. وانما هم يقومو بمتابعتك برغبتهم، هكذا احسن بكثير من استخدام المواقع التي تزودك بمتابعين كثيرين ولكن لا نشاط .

  • قم بلايك على صور لها نفس مجال حسابك :إن كنت أنت تعمل لايك للغير في انستقرام فكن على تباث أنك ستحصد إعجابات أيضا، و لكن أن تكون منتظم و تعمل لايك لصور حسابات نفس اهتمامك حتى تلفت انتباههم و تحصل على اهتمامهم و يتابعونك.
  • التزام مجال معين : قم باختيار مجال معين في حسابك على انستقرام لنشر فية منشوراتك حتى تحصل على معجبين و متابعين، مثلا تختار حساب انشر صور الدميات أو دمية خاصة بك .. ستحصل على متابعين مهتمين بالدميات، و إن كنت تغير مرة تقوم بنشر صورة للدمية و مرة بنشر صورة للمأكولات، تم تنشر كذلك صور تهتم بالثقافة، و هكذا سوف تفقد كل متابعيك لأنك غير منتظم.
  • عليك بالتعليق على صور الأخرين : جل مستخدمي انستقرام يحبون التعليقات أكثر من الإعجابات، لكونها تتيح له فكرة عن أراء المتابعين أكثر من الضغط على لايك فقط، قم بالتعليق على منشورات لها نفس علاقة مع حسابك انستقرام و نفس المجال، و أيضا تحلى بحس الدعابة و كن مرح، حتى يتجاوب معك الأخرين و يحبونك و أعرف أيضا أنه عليك بوضع تعليق بنفس لغة الشخص الذي وضع الصورة، مثلا مغني أو أحد المشاهير طرح صورة و المغني يتكلم اللغة الإسبانية و كل التعليقات بالغة الإسبانية، عليك إذن أنت كذلك طرح تعليق باللغة الإسبانية و برهن على أنه صحيح و لا تكن هناك أخطاء إملائية، و لا تقم بطرح تعليق باللغة العربية من بين الاف التعليقات باللغة الإسبانية، لانه سيعتقدوا الأخرون أنك غريب و ربما لن يفهموا تعليقك، و هكذا انتهت الفكرة و أتمنى ان تصل.
  • عليك بالتجاوب على متابعيك و الرد عليهم : هينما ترى شخصا علق على صورتك كن متواضعا و قم بالرد عليه، لأنها ستربح تعليقات أكثر و سيكون تجاوب من الأخرين و منها سوف تساعدك على الإنتشار أكثر و سوف تترك فكرة جيدة عند متابعينك على أنك متواضع و تهتم بهم و بالتالي ستعمل على زيادة متابعين انستقرام عندك.
  • إسأل متابعيك : من أجل الحصول على تعليقات قم بطرح أسئلة مع الصور أو الفيدي حتى تقوم بتشجيع المتابعين على التعليق أكثر، و تجعلهم يقومون بالإجابة على السؤال الذي طرحته، و يكون هناك جو نشط و تفاعلات أكثر من نشر صورة دون طرح سؤال و كأنها جامدة فقط للمشاهدة.
  • اربط حسابك مع فيس بوك : بعد أن قامت شركة يس بوك بشراء انستقرام في الماضي، أصبح عندك فرصة كبيرة للحصول على معجبين و متابعين أكثر من خلال الفيسبوك، أي عندما تنشر منشورتك على انستقرام ستنشر على فيس بوك أيضا إذا قمت بربطهما مع بعض، و يمكنك عمل ذلك من خلال صفحة الإعدادات و كل هذا سيساعدك على زيادة متابعين انستقرام.
  • ملأ معهلومات الحساب : أثناء انشاء حساب في انستقرام عليك بملئ جميع المعلومات الخاصة بك حتى تعطي معلومات أكثر للمتابعين، و قم باختيار صورة ملائمة للحساب، أهم هذه المعلومة هي Bio  التي تظهر بجانب الإسم، لذلك أحسن اختيار هو ما تكتبه و احرص على ألا يكون فيها خطأ، و مع كتابة اهتماماتك.
  • انشاء هاشتاق خاص بك :هي طريقة سهلى و بسيطة للبحث عن أمر معين، إذا استعملته سوف تساعدك على نشر صورك أكثر و ستجعل مستخدمين أخريين يقعون في صورتك فقط عند البحث عن هاشتاق معين.
  • ذكر مكان التقاط الصور : أغلب مستخدمي انستقرام يهمهم معرفة مكان التقاط الصور و يهتمون كثيرا بالمكان الذين يعرفونه، فربما يقطن فيه أو مكان ما قام بجولة فيه، لذلك عزيزي المستخدم انتبه على ذكر أين تم التقاط الصورة، و سوف تظهر لك صور الأشخاص الذين التقطوا هم كذلك صور من نفس المكان التي التقطت فيه صورتك، و بالتالي ستنشر أكثر.
  • أضف فلتر للصور : تملك انستقرام مجموعة من الفلترات لاضافتها على الصور وزيادة جمالها، يجب استخدامها في اغلب الصور وليس كلها، ولا تستخدم فلتر معين مرت عديدة لانك ستجعل الصور غير متغيرة هي نفسها مثل السابقة، واذا كانت الصورة جيد بدون اضافة فلتر فاحرص على استخدام الهاشتاغ الشهير ” #nofilter ”.

بهذا قد أتممنا ما كتبناه عن كيفية الحصول على لايكات في انستقرام و بالتالي زيادة متابعين انستقرام.

كيفية زيادة الايكات في انستقرام :

كيفية الحصول على لايكات في انستقرام

ما هي لايكات انستقرام ؟

لايكات انستقرام هي مجموعة عدد مرات الإعجاب الذي يحصد عليه منشور ما سواء أكان صورة أو مقطع فيديو أو مقال و يصلق عليها لايكات انستقرام و ذلك للإختصار، و في الأونة الأخير يبحثو الكثيرون من المستخدمين عن طريقة من أجل زيادة عدد متابعين انستقرام و ذلك للحصول على لايكات انستقرام كثيرة قد تتعدى الآلاف و يبحثون عن كيفية الحصول على لايكات في انستقرام و لكن أغلب الطرق التي يجدونها أثناء البحث في شبكة الأنترنت هي عبارة عن طرق للأحتيال و النصب على المستخدمين من أجل تحقيق مكاسب فردية، و لكن أثناء متابعتكم اليوم لمقالنا ا فستجدون كل ما تطمحون إليه دون خوف حيث في الأعلى تطرقنا إلى كيفية زيادة متابعين انستقرام و كيفية الحصول على فلورز و مع صور للتوظيح، اما في هذه الأسطر سوف نتطرق إلى كيفية الحصول على لايكات في انستقرام و عن الطرق الشرعية لكسب الإعجاب بمنشوارتك باختلافها بدون طرق ملتوية أو مخادعة و بطرق يسمح بها الموقع، إذن إذا كنت عزيزي القارئ مهتم  بهذا الموضوع فتابع معنا لكي نعدد لكم طرق زيادة متابعين انستقرام و لايكات بطرق شرعية و قانونية لتتعرفوا على تلك الطرق.

كيفية زيادة الايكات في انستقرام :

1- استخدام الهاشتاق :

فالهاشتاق من افضل الطرق و المهمة التي تساعد على الحصول على لايكات و بالخصوص للأشخاص الذين لا يملكون عدد كبير من المتابعين، و لكن إليك عزيزي القارئ مجموعة من الهاشتاقات التي قد تساعدك كثيرا في كيفية زيادة عدد المتابعين في الانستقرام  والايكات

 “#followme @TagsForLikes #like4like #TagsForLikes #TFLers #liker #likes #l4l #likes4likes #photooftheday #love #likeforlike #likesforlikes #liketeam #likeback #likebackteam #instagood #likeall #likealways #liking #strideby #traditional #tagsforlikes #followback #Followfriday
 2- نشر منشوراتك في الوقت الملائم :
عليك عزيزي القارئ اختيار وقت مناسب لنشر منشوراتك سواءا أكانت صورا أو مقاطع فيديو أو غيرها، و ذلك من اجل تفاعل مع عدد مهم مع المتابعين، فعلى سبيل المثال فلا تقم بالنشر في وقت متأخر من الليل فربما لن تجد أحدا و لن يكون هناك تفاعل لأن الجميع نائم، على عكس الصباح أو المساء.
3- متابعة من يتابعك :
طريقة جاري بها العمل ، فاجعل مستخدمي انستقرام instagram أثناء متابعتك لهم بمتابعتك أنت أيضا فهم المعروفون ب followback.
4- استخدام صورة ذات جودة عالية :
أمر ضروري و مهم يجهله البعض و يستهنون به، لكن يستوجب عليك رفع الصورة بالجودة العالية و بميزة جيدة حتى تلفت المتابعين
5-استعمال وسوم شعبية :
أثناء استعمال هاشتاق ما في دولتك حاول استعمالها و استخدامها لأانها سوف تحصد لك مجموعة من المتابيعين، و هذه طريقة مضمونة و فعالة و مجربة مني شخصيا.

6- الرد على التعليقات :

اعمل على التفاعل مع المتابعين إلى أقصى حد و ذلك بالرد عليهم و بتزويدهم بكل ما يطلبونهم إن كان من المستطاع.

في النهاية لا يسعنا سوى القول أننا قد عرفنا القارئ في موضوع اليوم على زيادة متابعين انستقرام، و عن لايكات انستقرام و ماهيتها و أهم طرق الحصول عليها،و ان كنت تبحث عن كيفية زيادة المتابعين في الانستقرام  بطريقة مضمونة ، سريعة و مجانية ، اتمنى أن تكون قد حصلت على مبتغاك بفضل كل ما تحدثنا عنه في كل المقال، و ان كان الأمر كذلك شاركنا بتعليق مشجع في قسم التعليقات أسفل الموضوع ، و إن لم يكن الأمر كدلك فشاركنا بتعليق توضح لنا فيه ما تحتاجه بالضبط حتى نوفره لك في القريب العاجل .

كيفية الحصول على اللايكات في انسقرام.

كيفية زيادة اللايكات على انسقرام .